أخبار
منزل > أخبار > أخبار الشركة > احتفلت S-Shaper الاحتفال بالذك.....
الاتصال بنا
هاتف: + 86-755-27210551
WhatsApp / Wechat: +86 18129831782
سكايب:
اتصل الآن
نوصي
الاتصال بنا
هاتف: + 86-755-27210551
WhatsApp / Wechat: +86 18129831782
سكايب:اتصل الآن

أخبار

احتفلت S-Shaper الاحتفال بالذكرى السنوية الخامسة والانتقال بنجاح

  • الكاتب:المشكل
  • الافراج عن:2018-06-05

في 26 مايو 2018 ، انتهت الاحتفال بالذكرى السنوية S-SHAPER الاحتفال والاحتفال هووسورمينغ بنجاح. في هذا الحدث ، جاء الضيوف من جميع مناحي الحياة والأصدقاء والعائلة لتهنئة وحيوية.

أولاً ، قم بزيارة العنوان الجديد ، وتحدث عن الحياة والتمتع والسرور

الترفيه والمرح ، سهلة وممتعة - الأصدقاء واللاعبين للتعلم من بعضها البعض ، والارتجال المشهد PK.

ترغب في التواصل ، تصطدم الشرر - شركاء لتخفيف الصداقة الماضية ، والحديث عن العمليات التجارية.

الثانية ، تلبية العشاء ، يهتف الخمر ، نخب

في المساء ، ذهب الجميع إلى حفل العشاء ، واستمتعوا بالعرض ، وغنوا النبيذ. افتتحت كلمة داى الستار عن العشاء ، وأشعلت النعم الحية للضيفين (تشو تسونغ ، أصدقاء دوليين) أجواء العشاء.

قدمت مختلف الإدارات على التوالي عروضا رائعة وفازوا بالثناء.

مغني منفرد "أرسل لك حصان" ، يرافقك لركوب الرياح والأمواج ، يصرخ بشجاعة في نهاية العالم. جوقة "لم تعد تتردد" ، قد لا يكون لديك خوف من العواصف ، يمكن أن ينظر في النهاية الأحلام. الجميع يغني "نحن نعيش فترة طويلة" ، أتمنى لك وأنا لست نادما على الشباب ، فيما يتعلق صداقتنا نادرة!

كانت الفجوة بين كل أداء تتخللها الإثارة المثيرة ، والتي دفعت الغلاف الجوي إلى ذروتها. فاز الأصدقاء المحظوظون الذين فازوا بالجائزة بتميمة S-SHAPER ، وابتسموا جميعهم.

فرع وهان ومصنع الملابس تشونغشان هي الاحتفالات بالذكرى السنوية للشركة. الفيديو الخاص هو نعمة لإضافة تألق إلى العشاء.

في جو جيد ، أعدت S-SHAPER مفاجأة للأعضاء. قبل الكعك الرائع واللذيذ ، جاء الأعضاء الذين انضموا إلى الشركة في النصف الأول من العام إلى المسرح ، في مواجهة رغبة الكعكة ، وشعروا بدفء ورعاية الشركة.

مع الموسيقى الخلفية البهيجة ، والحزب يقترب من نهايته ...

الوقت يطير ، والسنوات هي مثل المكوك. خمس سنوات من العمل معا لتحقيق S-SHAPER اليوم. إن الطريق إلى النمو لا ينفصل عن التعاون الوثيق بين الشركاء والدعم القوي للأصدقاء. شكرا لك على طول الطريق!


الشرف ينتمي إلى الماضي وتهدف التنمية إلى المستقبل. كمؤسسة نابضة بالحياة ، ستواصل Aisheqi الحفاظ على التوجه الموجه نحو الناس ، والموجهة نحو المصنع ، والسعي للنوعية ، والتعالي الذاتي ، والابتكار! أظن أنه يمكننا الاستمرار في دراسة واحدة وخمس سنوات أخرى ، عشر سنوات ، عشرين سنة ...